U3F1ZWV6ZTMxMjg2NTQ2MDQ5MjI3X0ZyZWUxOTczODI1ODYyMjM4OQ==

كين ماستر مهكر ‏KineMaster ‎2022 [ بدون علامة مائية ] للاندرويد

كين ماستر مهكر KineMaster 2022 [ بدون علامة مائية ] للاندرويد

تحميل كين ماستر


كين ماستر مهكر يعتبر اقوى برنامج لتعديل الوسائط بشتى انواعها في الوقت الحالي ، حيث تم وضع  Kinemaster Pro مهكر  2021 بشكل مدفوع على جوجل بلاي ، و رغما عن هذا فقد حصل على ملايين التنزيلات و تقييم 4.4 من اصل 5.0 و هذا ما يدل على شعبية التطبيق بشكل كبير.

في كين ماستر مهكر بدون علامة مائية اهم ميزة هو عندما تقوم بعمل مونتاج للفيديو الخاص بك لن يظهر عليه الشعار الخاص بالتطبيق ، و هذا ما يبحث عنه الجميع ، فصدقني لا تريد ان تعمل مونتاج خرافي لفيديوهاتك و في الأعلى تظهر صنع بواسطة كين ماستر مهكر الذهبي!

تحميل كين ماستر مهكر
كين ماستر مهكر ميديا فاير يعد أفضل برامج تحرير الفيديو في العالم. كان الجهد النهائي لهذا البرنامج هو أنه بعد تثبيته ، لم تعد بحاجة إلى برامج أخرى ويمكنك إضافة نص وموسيقى وموجات ومرشحات مختلفة إلى الفيديو الخاص بك وإنشاء مقاطع فيديو رائعة ومشاركتها مع الآخرين. من النقاط البارزة في كين ماستر مهكر الازرق أنه بالإضافة إلى إنشاء مقاطع الفيديو ومشاركتها ، يمكنك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الأكثر شيوعًا التي تم إنشاؤها باستخدام هذا البرنامج والحصول على أفكار منها لإنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك.

 

مميزات برنامج Kinemaster مهكر بدون شعار البرنامج 2021:

  • رسومات و جرافيك عالي الدقة.
  • صوت احترافي اثناء عمل تعديل للفيديوهات الخاصة بك.
  • واجهة استخدام بسيطة و سلسة.
  • التطبيق مهكر بدون شعار بالأعلى!
  • القدرة على تعديل و قص الفيديوهات و الصور الخاصة بك بسرعة و بإحترافية تامة.
  • حجم التطبيق صغير جدا.
  • التطبيق يشتغل على جميع هواتف الأندرويد بدون اي مشاكل.
  • و العديد من المميزات الاخرى الرائعة…

في الأخير ، ان كنت تبحث عن تطبيق لتحرير و عمل مونتاج للفيديوهات و الصور الخاصة بك بكل احترافية فحتما يمكنك تحميل كين ماستر مهكر الاسود باخر اصدار و يمكنكم تحميله من خلال النقر على زر التحميل المباشر APK من موقنا مودي بلاي اسفل هذا الوصف.



لتحميل تطبيق KineMaster Pro 2021 أضغط علي التحميل




















تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة